Thursday, February 2, 2017

بروتين الشعر



هل لديك أي صعوبات مع الصلع؟ هل حاولت أشياء كثيرة ولكن ليس هناك تأثير ايجابي على نمو الشعر الخاصة بك؟ ربما، يجب عليك محاولة واحدة من أفضل الضروريات الشعر لنمو الشعر: البروتين. نعم، البروتين. كثير من الناس لا يشعرون بأن الحل للصلع هو بسيط جدا. البروتين يمكن العثور في كل مكان في متاجر التجزئة أو صيدلية المتجر. اليوم، سوف حصة واحدة من أفضل توصياتي بشأن نمو الشعر الخاص بك عن طريق استهلاك ما يكفي من البروتين في النظام الغذائي الخاص بك. بروتين الشعر

البروتين هو أفضل وأسهل مصدر أن تجد أن ينمو شعرك. والسبب الرئيسي هو بسيط لأن البروتين قد تكون مكونات طبيعية نحن في أشد الحاجة للمحافظة على الصحة. لزراعة الشعر الخاصة بك، وسوف تساعدك على البروتين تجميع هيكل الشعر الخاصة بك وزيادة معدل نمو الشعر الخاصة بك. وتراكمت هيكل الشعر عن طريق العديد من البروتينات من النظام الخاص بك لإنتاج الشعر الخاص بك في صحة جيدة. حتى إذا كنت لا ما يكفي من البروتين في الجسم، وربما كنت تعاني تدهور الشعر أو حتى فقدان الشعر.

1. البروتين من النظام الغذائي

أنت لا تحتاج إلى يعانون من الصلع بمجرد تستهلك ما يكفي من البروتين في النظام الغذائي الخاص بك. سوف تجد الكثير من الموارد من البروتين الذي ستجد بسهولة جدا لتناول طعام الغداء أو العشاء الخاص بك، مثل على سبيل المثال الدجاج ولحم البقر، والبيض، والسمك. تنويع مصادر البروتين الخاص بك كامل هو أفضل طريقة للحصول على الأرجح الأكثر استفادة من هذا النوع من الضروريات الشعر لنمو الشعر. ويعتقد كثير من الأطباء أن يجب أن تستهلك البروتين في أقل 15-20٪ من نظامك الغذائي اليومي.

2. ملاحق البروتين

وهناك طريقة أخرى للحصول على المزيد من البروتين في النظام الغذائي اليومي الخاص بك هو من خلال اتخاذ بعض مكملات البروتين. سوف تجد مكملات البروتين بسهولة جدا في مخزن الصيدلية المحلية. مما لا شك فيه أن محاولة العثور على بروتين مصل اللبن لأنه هو أبسط شكل من أشكال البروتين، والتي سيتم استيعابها من قبل النظام الخاص بك بسهولة جدا. الغالبية العظمى من منتوجات في السوق هي كما مطعم للوجبات الخفيفة أو مسحوق بروتين مصل اللبن. عن طريق استهلاك هذه مكملات البروتين، كنت متأكدا من الحصول على البروتين مع توافر أفضل لجسمك. فهذا يعني أنك يمكن أن يكون لها ما يكفي من البروتين لنمو الشعر الخاصة بك.

البروتين 3. الحليب

عندما كنت في محاولة للحصول على أعلى جودة من البروتين للشعر الخاص بك، لا تنسى أن إضافة الحليب في قائمة التسوق الخاصة بك منذ الحليب يحتوي على بروتين طبيعي، والتي سوف تساعدك على نمو الشعر الخاص بك بشكل أسرع. ويتجلى شرب الحليب كل يوم لتكون فعالة للغاية للحفاظ على النظام الخاص بك، وشعر صحي.

تلك هي توصياتي بشأن نمو الشعر الخاص بك عن طريق استهلاك البروتين كأفضل الضروريات الشعر لنمو الشعر. من خلال الجمع بين كل من البروتين معا في الوجبات الغذائية اليومية، كنت متأكدا من الحصول على البروتينات الكافية لشعرك الخاصة وبقية جسمك. شيء واحد النهائي بالنسبة لك حقا أن نتذكر، يجب عليك أن تستهلك ما يكفي من البروتين للنظام الخاص بك، ولكن ليس كثيرا. سوف استهلاك البروتين الزائد للنظام الخاص بك لا يأخذ أي فائدة لصحتك، لكنه سوف تقودك الى العديد من الانعكاسات جانب من البروتين.



No comments:

Post a Comment